مأمون القانوني Provlyssna

مأمون القانوني

Prova Storytel

مأمون القانوني

Författare:
ديك الجن
Ljudbok

"ديك الجن هو اسم مستعار لكاتب حقيقي اختار الكتابة بغير اسمه وانغمس في هم الآخرين، لا يركض وراء الضوء قدر ما يحب التعبير عما يريد، صدر له : مأمون القانوني.. تنويعات من واقع الحياة " ، وهذا ما يقوله في مدخل الكتاب:
"كاتب يفر من الضوء مرتديا المعنى، يحاول أن يقدم لك ما هو خارج اللحظة ولكنه لا ينسى أن يسبر أغوار دمعك وفرحك، سارقا منك أسئلتك وكأنه يتربع معك على سريرك ويتمثلك ليكونك وينطق بلسانك، لا تسلط في لغته بل انسيابية عالية تجعلك تركض خلف تراكيبه للمفردات التي يحاول أن يسرقها من فمك لتكون سهلة المذاق بالنسبة لك"". ويعتبر كتاب مأمون القانوني الكتاب الأول لديك الجن الذي يؤكد بأن الكاتب لا ينسى أنه يمسك بيدك وكأنه حكيم أعمى يريد أن تستدل وإياه على الطريق دون أن يشعرك بفوقية مقيتة أو وعظ جامد فارغ من الروح، بل هو يفتش فيك وفي شخصياته عما يضيء طريقه، ثم يمزج ضوء كما معا لتكون الرؤية مشتركة وجادة وحرة. كما تعتبر كتابات ديك الجن صفحة فيسبوكية جمعت ألاف المتابعين ، لتتحول إلى كتاب ""مأمون القانوني"" الذي احتل مرتبة الكتب الأكثر مبيعاً خلال ايام ، لما فيه من سخرية و واقع يرسم ابتسامة على وجه القارئ .. وذكريات تجعله يشعر بأن بطل القصة هو ذاته. كما يحتوي الكتاب على 68 مادة مطبوعة من القصص والتنويعات ، ويهدف في المقام الأول لتدوين و حفظ ما نشر عبر صفحات الفيس بوك على مدى العام الأول تقريبا

Språk:
Arabiska
Kategori:
Romaner

Mer info om ljudboken

Förlag:
Storyside
Utgiven:
2019-03-26
Längd:
10T 16min
ISBN:
9789178074174

Liknande böcker

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"