Provlyssna
الجلسة - عبد الرحمن جاويش

الجلسة

الجلسة

4,3 183 5 Författare: عبد الرحمن جاويش Inläsare: أمل عبدالله
Finns som ljudbok.
تتناول الأحداث دكتور بدر نور الدين الطبيب النفسي شديد الذكاء، خفيف الظل، الذي يتعامل مع مشاكله بسهولة وسرعة بديهة ويتميز بالحضور الطاغي.. يعمل دكتور بدر صباحًا مع وزارة الداخلية إما مع الضباط العائدين من عمليات إرهابية، أو المجرمين أنفسهم لإصلاحهم، أو لتقرير مصير الحالات التي تدعي الجنون للإفلات من العقاب.. وليلًا يتعامل مع مرضى عيادته الذين يتنوعون بين ساسة وفنانين وشخصيات هامة في المجتمع.. يحاول علاج كل حالة ومعرفة أسرارها..
يقدم بدر لوزارة العدل رسالته البحثية عن "يوتوبيا" التي يسعى لصناعتها في المجتمع؛ عن طريق نزع الشر بشكل طبي بحت، واعتماده على أبحاث علمية تستند إلى أن الشر يكمن داخل العقل في مواضع مادية محددة يمكن تطهيرها بالجراحات.. حتى يتعرض لتهديد شخصي من قاتل متسلسل يقلب حياته رأسًا على عقب، ويدخله أكثر في عالم الجريمة ويكشف كل أسراره التي كان يسعى بدر لإخفائها طيلة الوقت.. فإلى أين تقود معركة الذكاء المشتعلة بينهم؟ وترى من يظفر بالنصر في النهاية؟
Språk: Arabiska Kategori: Deckare Originaltitel: الجلسة Översättare:

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storytel Original
Utgiven: 2020-04-07
Längd: 11T 8min
ISBN: 9789152113226
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis