Provlyssna
جاتسبي العظيم - F. Scott Fitzgerald

جاتسبي العظيم

جاتسبي العظيم

3,3 44 5 Författare: F. Scott Fitzgerald Inläsare: محمد سميسيم
Finns som ljudbok.
على الرَّغم من أنَّ هذه الرواية تصنَّف اليوم كأحد أهمّ الروايات التي أرّخت لفترة العشرينات بكامل صخبها وألقها في العالم، إلّا أنّها لم تلقَ نجاحًا عند نشرها أول مرة عام 1925 وقد مات مؤلفها سكوت فيتزجيرالد وهو ما زال يعتقد بأنّها أسوء ما كتب...
تحكي رواية "جاتسبي العظيم" تفاصيل رحلة "نك كاراواي" الشاب الذي يحلم بالعيش في نيويورك ويرى فيها مدينة الأحلام التي لا تنام، يجد نك عملًا في مجال المصارف ليسكن أخيراً في نيويورك.
يجاور شقة نك الصغيرة فيلا ضخمة تخص الشاب الثريّ الناجح "جاتسبي" والذي اعتاد أن يقيم حفلات صاخبة كثيرة البذخ نهاية كلّ أسبوع ليكتشف نك لاحقًا أنَّ هذه الحفلات ليست سوى طريقة يتّبعها جاتسبي لإبهار حبيبته القديمة "ديزي" وإغراءها بالعودة إليه والتي يصدف أن تكون ابنة عم نك المُتزوجة مؤخّرًا من توم، لكن جاتسبي يقنع نك بأن يرتّب له لقاءً مع ديزي ومن هناك تبدأ الأحداث التي تقلب حياة الجميع...
أحداث كثير متسلسلة تشعر إزاءها وكأنّك تُشاهد فيلمًا كلاسيكيًا قادمًا من تلك الحقبة ليريك مظاهر الحياة الفارغة، الفقاعة، وبأنَّ من يدور حولك من أجل مالك وترَفك لن يمشي في جنازتك يومًا ما..
Språk: Arabiska Kategori: Klassiker Originaltitel: The Great Gatsby Översättare: محمد مستجير مصطفى

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2018-04-09
Längd: 6T 26min
ISBN: 9789177911135
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis