Provlyssna
فن التعامل مع الناس - ديل كارينجي

فن التعامل مع الناس

فن التعامل مع الناس

3.96 540 5 Författare: ديل كارينجي Inläsare: عمار الحاج يحيى
Finns som ljudbok.
هل تأخذ مليون دولار مقابل ما تملك؟؟! فكِّر مرتين قبل أن تُجيب عن هذا السؤال أو استمع إلى هذا الكتاب لتجدُ الإجابة عليه. في هذا الكتاب ستستمع إلى أهمّ النصائح والقصص التي ستضمن لك كيف تستفيد من يومكَ كاملًا بأقصى طاقتك وبمشاعر أقلّ سلبية من المُعتاد؛ فهو أشبه بمغامرة اكتشاف الذّات، هذه المُغامرة التي قد تكون نقطة التحوُّل في حياتك وتفجير طاقاتك الكامنة عن طريق مواضيع مختلفة يطرحها الكاتب بشكل لطيف مثل: سبع طرق للطمأنينة والسعادة، ما الذي يُتعبك وماذا يمكنك أن تفعل بشأنه، السرّ الكبير للتعامل مع النّاس، كيف تجعل النّاس يحبونك بسرعة، و...هل تأخذ مليون دولار مقابل ما تملك؟ فإذا أحببت أن تفهم الحياة بشكلٍ أعمق، أن تكتشف مواهبك وقدراتك، أن تجدَ الطريقة المُثلى للتعامل مع أصناف مختلفة من النّاس ما عليك سوى أن تُدير زرَّ الاستماع وتستمتتع لكتاب فن التعمل مع الناس.
Språk: Arabiska Kategori: Personlig Utveckling Originaltitel: Dale Carnegie's Lifetime Plan for Success: How to Win Friends and Influence People & How to Stop Worrying and Start Living Översättare: Bedaya Publishing

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2018-04-08
Längd: 3T 25M
ISBN: 9789177910541
Kommentarer

Finns det ett stopp? Nej.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Börja med 14 dagar fritt