Provlyssna
صيف بارد جدا - روي ياكوبسن

صيف بارد جدا

صيف بارد جدا

3,5 18 5 Författare: روي ياكوبسن Inläsare: عمار الحاج يحيى
Finns som ljudbok.
رواية صيف بارد جدًا للكاتب روي ياكوبسون تحمل من مشاعر إنسانية متنوعة متضاربة تربط بين إبن ووالدته فى غياب الأب، إلى أن ظهرت فجأة فى حياتهما طفلة صغيرة تحمل شنطة سفر زرقاء كبيرة وتعيش مع الأسرة باعتبارها أخت غير شقيقة لهذا الولد. ومن هنا تبدأ الأحداث. زاوية الرؤية التي اختارها ياكوبسون تنطلق من عين الطفلة وتفرض مقاييسها.
حققت رواية صيف بارد جدًا "Vidunderbarn" أو "Child Wonder" (في الترجمة الانجليزية) أعلى نسبة مبيعات فى النرويج عام 2009. وباعت أكثر من "مائة وخمسون ألف نسخة" في النرويج وحدها. تم ترجمتها إلى 24 لغة حتى الأن. وحصلت الرواية على جائزة "Bookseller’s Award" فى النرويج. ورُشِّحَتْ لجائزة "Brage" النرويجية، أهم الجوائز الأدبية فى النرويج، وتضمّنتها كذلك القائمة القصيرة لجائزة “IMPAC” الدولية فى "دبلن" وهى من أرقى الجوائز العالمية حيث يخضع التحكيم لتصويت أمناء المكتبات الممثلين لـ 120 مدينة مختارة من 44 دولة.
Språk: Arabiska Kategori: Romaner Originaltitel: Hoggerne Översättare: عمرو محمود السيد

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2018-05-07
Längd: 8T 53min
ISBN: 9789178074426
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis