الأنا الواقعية والذاتية - ديفيد هاوكينز

الأنا الواقعية والذاتية

Inläsare: قصي حمود
Format: Ljudbok
Prova Storytel

الأنا الواقعية والذاتية

Inläsare: قصي حمود
Format: Ljudbok
18T 8min
Arabiska
3,71
كم يستغرق من الوقت كي تصبح ناجحاً؟ الجواب: طرفة عين !!
نعم إنَّه يتطلّب بالضبط ثانية واحدة، في اللحظة التي نقرر فيها أن نكون على حال بعينه، نكون قد حققنا النجاح بالفعل، إنَّه ليس هناك في الخارج، وهو ليس ما نمتلكه، ولا حتّى ما نفعله... إنَّ الفعل يساهم وحسب..
يستنتج كتاب "الأنا الواقعية والذاتية" مجيء تقدم رئيسي في المعرفة النقديّة الإنسانية تم التنبؤ به منذ وقت طويل، إنه يشرح و يصف مادة وجوهر الوعي كما تطوّر من مظهره البدائي كحياة على سطح الأرض ومم ثم ارتقائه عبر التطور إلى الأنا الإنسانية ومن ثم تجاوز الأنا كحقيقة التنوير الروحية وحضور الإله..
"الأنا الواقعية والذاتية" كتابٌ سيغيّر نظرتك للأمور للمؤلف المشهور ديفيد هاوكينز مدير الأبحاث الروحية المتطورة. إنه مرجع ذائع الصيت في مجالات أبحاث الوعي والروحانية، وهو يكتب و يعلّم من المنظور الفريد لطبيب سريري متمرس و عالم و صوفي، تمت ترقيته إلى مرتبة فارس كما تم تكريمه في جميع أنحاء العالم بألقاب مثل "معلم التنوير الأول" و "بودهيساتفا".
Originaltitel: I: Reality and Subjectivity
Översättare: حسين محمد
Mer info om ljudboken:
Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-04-25
ISBN: 9789178657391
18T 8min
Arabiska
3,71

Liknande böcker

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje dag och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 14 dagar gratis