Provlyssna
الصرخة - رضوى عاشور

الصرخة

الصرخة

3,91 32 5 Författare: رضوى عاشور Inläsare: منار مراد
Finns som ljudbok.
"هذا هو الجزء الثاني من كتاب (أصقل من رضوى) الصادر عن دار الشروق في عام 2013، والذي روت فيه الكاتبة تجربتها مع المرحلة الأولى من المرض والعلاج وما كان يجري في مصر من أحداث بين عامي 2010 و 2013، في هذا النص تكمل رضوى عاشور رواية تجربتها مع عودة المرض وما جرى في مصر، وقد توقفت عن الكتابة في سبتمبر عام 2014 ووافتها المنية في ديسمبر من العام نفسه".
هذه كلمات من مقدمة كتاب الصرخة لرضوى عاشور وهو كتابها الأخير والذي لم تتمكن من انهائه ووافتها المنية، لكن تم نشره كما هو وكما تركته غادرت، إنه تجربة حزينة لمرضها ومعاناتها وأفكارها خلال فترات حياتها الأخيرة، وهو نص مؤثر جداً ويمس شغاف القلب، ويجعل المرء لا يتركه إلا وهو حزين على رضوى وفراق رضوى، الكاتبة الجميلة المبدعة.
تحزن رضوى لأنها تشرك الآخرين في آلامها وتجربتها، لكنها في الوقت ذاته تعشق الكتابة عشق الحياة نفسها، فلا تتمكن من التوقف حتى الاشهر الأخيرة، وتكتب حزنها ومرضها وقلقها الشديد على بلدها مصر وما كان يحدث فيه خلال كل تلك الفترات الحرجة من تاريخها السياسي والاجتماعي.
كتبت رضوى هذا الكتاب الأخير بلغتها الساحرة نفسها واسلوبها المفعم بالجاذبية والشغف الحقيقي للحياة والزخم بالتفاصيل والغنى، هي كاتبة قديرة بحق، لكن الوقت لم يسعفها والمرض لم يرحمها ولم يمهلها قليلاً بعد، ثم تولى زوجها وابنها مريد وتميم البرغوثي نشر هذا الكتاب كما كتبته وتركته دون تعديل أو تغيير، نشروه بحواشيه وأفكاره وملاحظاته كما كتبته رضوى بنفسها وتركتها خلفها وغادرت.
Språk: Arabiska Kategori: Biografier Serie: أثقل من رضوى: 2 Översättare:

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-10-31
Längd: 5T 1min
ISBN: 9789179211196
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje dag och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 14 dagar gratis