149 Recensioner
4.26
Serie
Del 21 av 24
Språk
Arabiska
Kategori
Fakta
Längd
37min

بدون أم - الفيل

Författare: مايا أبو الحيات Uppläsare: صباح جلول Ljudbok

"الحياة باردة ومليئة بالجوع، وأنا أحاول أن أقوم بكل ما يمكن أن أفعله ليرضى عني الجميع ولا يرمونني في الشارع أو دار الأيتام كما كنت أسمع عمتي تقول بين فترة وأخرى، رغم أنني كنت أتمنى أن تموت عمتي وأذهب إلى دار الأيتام فعلًا، خاصة حين تضربني أو تربطني بحديد النافذة لأسباب تافهة، وحين تأكدت أنها ليست أمي شعرت بفرح شديد، كانت اللحظة الأجمل في حياتي فهي ليست أمي ولا يمكن أن تكون."

فتاة تفقد أبويها وهما على قيد الحياة، تلجأ إلى كتمان مشاعرها عن الجميع، تتعرض لصدمات قاسية في مراحل مبكرة من طفولتها، لتؤثر على شخصيتها وتكوينها النفسي. فتظل تبحث عن السلام والانتماء في كل مكان!

حلقة "بدون أم" من فيل، تلفت الأنظار إلى أهمية الشعور بالأمان لاكتساب الثقة بالنفس. تلقي الضوء على اضطرابات النوم، واضطرابات كرب ما بعد الصدمة.

"الفيل" حلقات صوتية للتوعية بالصحة النفسية في الوطن العربي، جلسات افتراضية للإرشاد النفسي. في كل حلقة، نستمع إلى قصة شاب أو فتاة عربية مع الاضطرابات النفسية، ثم يأتي دور المختص الذي يقدم الشرح والتحليل والمساعدة، قدر الإمكان.
هذا المحتوى مقدم من ستوريتل، ومدعوم وممول من قبل مشروع سي اف آي المشغل من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية.
استمع الآن.

© 2021 Kitab Sawti (Ljudbok) ISBN: 9789180254380

Upptäck mer av