144 Recensioner
4.24
Serie
Del 18 av 24
Språk
Arabiska
Kategori
Fakta
Längd
26min

ضيف ثقيل المعشر - الفيل

Författare: رحاب مرغوم Uppläsare: أماني رشوان Ljudbok

"فتراتُ الحَيرةِ والرغبةُ في معرفةِ ما يحدثُ لي في كفةٍ، ومواجهتي بالحقيقةِ في كفةٍ أخرى، شعرْتُ بالراحةِ بعدَ معرفةِ مُصابي ووجودِ حلٍّ له، وشعرْتُ بالحزنِ والأسى لمجردِ التفكيرِ في أنني الآنَ، بصورتِي هذه، ومعَ ضيفي الثقيلِ أعدُّ مخلّفاتِ حربٍ، أريدُ أنْ أركلَ هذه الحربَ بعيدًا عني، أنفلتَ منها، لأحظى بحياةٍ عاديةٍ، ليسَ أكثرَ من ذلكَ."

فتاة تعاني من توابع الحرب الليبية، تطاردها أصوات القذائف والاشتباكات، كانت تظن أنها بخير حتى زراتها أول نوبة هلع. حياتها لم تعد كما كانت، هي في بحث مستمر عن السلام والطمأنينة، في ظل كوابيس ليلية لا تنتهي!

حلقة "ضيف ثقيل المعشر" من فيل، تدخل أجواء الحروب، تستمع إلى أصوات ضحايا اضطراب كرب ما بعد الصدمة، وتحاول إيجاد علاج لآلامهم.

"الفيل" حلقات صوتية للتوعية بالصحة النفسية في الوطن العربي، جلسات افتراضية للإرشاد النفسي. في كل حلقة، نستمع إلى قصة شاب أو فتاة عربية مع الاضطرابات النفسية، ثم يأتي دور المختص الذي يقدم الشرح والتحليل والمساعدة، قدر الإمكان.
هذا المحتوى مقدم من ستوريتل، ومدعوم وممول من قبل مشروع سي اف آي المشغل من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية.
استمع الآن.

© 2021 Kitab Sawti (Ljudbok) ISBN: 9789180256339

Upptäck mer av