247 Recensioner
4.4
Serie
Del 12 av 24
Språk
Arabiska
Kategori
Fakta
Längd
28min

فتاة سيئة - الفيل

Författare: رحاب لؤي Uppläsare: آسيا نابلسي Ljudbok

"كنتُ أشاهدُ ما يحدثُ وأنا شاردةٌ، كلُّ ما أفكرُ فيه هو أنَّهما يجبُ أنْ يتطلقَا وأعيشَ معَ أمِّي بعيدًا عن هذا الشخصِ، بينَما جميعُ الموجودينَ يحاولونَ إقناعي بضرورةِ الانصياعِ لما يريدُ أبِي حتى لا أُخْرِبَ بيتَ أمِّي. كيفَ يمكنُ أنْ يتورطَ المرءُ في أمرٍ لا عَلاقةَ لهُ بهِ، كيفَ يمكنُ أنْ يتهمَنِي أبِي بمثلِ تلكَ الاتهاماتِ، أنا السيئةُ لا الشابُّ المريبُ!، صرْتُ موضعَ شبهةٍ لأنني لا ألتوي ولا أكذبُ ولا أنصاعُ للأمورِ المريبةِ!."
لا يمكن أن يعيش الإنسان دون الشعور بالأمان، خاصة الأمان المعنوي الذي يوفره الأهل والعائلة. حينما افتقدت "الفتاة" دعم أهلها، اضطربت حياتها واختلت صورتها عن نفسها. وظلت تعاني في مرحلة مبكرة من حياتها مع علاقات عاطفية غير مستقرة.
حلقة "فتاة سيئة" من فيل، تتناول دور العنف الأسري في إصابة الأبناء باضطرابات القلق، واضطراب ما بعد الصدمة.
"الفيل" حلقات صوتية للتوعية بالصحة النفسية في الوطن العربي، جلسات افتراضية للإرشاد النفسي. في كل حلقة، نستمع إلى قصة شاب أو فتاة عربية مع الاضطرابات النفسية، ثم يأتي دور المختص الذي يقدم الشرح والتحليل والمساعدة، قدر الإمكان.
هذا المحتوى مقدم من ستوريتل، ومدعوم وممول من قبل مشروع سي اف آي المشغل من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية.
استمع الآن.

© 2021 Kitab Sawti (Ljudbok) ISBN: 9789180251433

Upptäck mer av