5 Recensioner
4.8
Serie
Del 95 av 123
Språk
Arabiska
Kategori
Unga vuxna
Längd
1T 14min

لغز السائح القصير

Författare: عصمت والي Uppläsare: محمد الخيام Ljudbok

رحّب العقيد ممدوح بالمغامرين الثلاثة في مكتبه، وكان برفقته العميد جمال سليمان مدير مكتب البوليس الدولي في القاهرة، كما كان يجلس معهم عددٌ من ضباط الشرطة.
لقد كان الاجتماع بسبب وصول برقية من انتربول النمسا تُفيد باحتمال وصول "فرنزل" إلى مصر ضمن أحد الافواج السياحية التي ستنزل في تونس ثمَّ تتجه نحو مصر، و"فرنزل" هذا يعدُّ واحدًا من أشهر لصوص الخزائن في العالم...وكان الخيار الذي يتقدُّ في ذهن الجميع بأنَّ زيارته هذه مجرَّد ستارٍ يخفي خلفه عملًا إجراميًا سيقوم بتنفيذه في مصر أو تونس..
وهكذا بدات المغامرة..
ألغازٌ في ألغاز...هكذا عبر عارف عن الأحداث الغامضة المتلاحقة التي بدأت بتلك البرقية ثم تتابع الأحداث وتتشابك الى أن يسقط الرأس المدبرولص الخزائن العالمي والعصابة التي تطارده في المصيدة التي نصبها العقيد ممدوح في قلعة صلاح الدين الأيوبي..
"لغز السائح القصير" هو واحد من سلسلة ألغاز المغامرون، وهي قصص و مغامرات تخوضها مجموعة من الأولاد ، تسودها أحداث مثيرة و لحظات ممتعة و شيقة ، يستعمل فيها أبطال القصة كل ما يتمتعون به من ذكاء و فطنة من أجل الوصول إلى الحقيقة و كشف الغموض الذي يكتنف الأحداث و الوقائع المبهمة ...
تمكّنك قراءة قصص المغامرين من ولوج عالم المغامرات الواسع المليء بالخيال الخصب الخلاق مما يعمل على توسيع مداركك و معارفك إلى أبعد الحدود و الاستفادة من وقتك في ما يمتع و يفيد في آن واحد.

© 2019 Storyside (Ljudbok) ISBN: 9789178973958

Upptäck mer av