لن أمنحكم كراهيتي Provlyssna

لن أمنحكم كراهيتي

Prova Storytel

لن أمنحكم كراهيتي

Uppläsare:
قصي حمود
Ljudbok

في الثالث عشر من نوفمبر عام 2015 فقد الصحفي "أنطون لاريس" زوجته "هيلين مويال" حيث اقتحم مسلحون مسرح الباتكلان في فرنسا وقاموا بإطلاق النار بشكل عشوائي مما أدّى إلى حدوث مجزرة يذكرها العالم إلى يومنا الحاضر، هذه الحادثة دفعت "لاريس" لأن يدوِّن كتابًا عن اللحظات التي عاشها أثناء تلقيه الخبر وكيف ذهب لرؤية زوجته وكيف يتولى الاعتناء بطفلهما الذي لم يبلغ عامه الثاني بعد.
لم يكن الكتاب مجرَّد ذكريات أو كتابةٌ للتخلّص من كمّ المشاعر الهائلة التي تتكوَّم في صدر من يفقد عزيزًا بل حاول "لاريس" أن يوصل رسالته بتوضيحه لمفهوم الكراهية وكيف أنَّ القتلة لا يستحقون أن نمنحهم كراهيتنا فهذا ما يريدونه وأنّ الردّ بالغضب والكره يعني الاستسلام للجهل وأنّه مع طفله اثنين ولكنّهما أقوى من كلّ جيوش العالم بالحبّ والفكر المتقدّم.
يُذكر أنَّ كتاب "لن أمنحكم كراهيتي" حقق مبيعات هائلة واختارته صحيفة الغارديان كأفضل كتاب للعام 2016 وتمّت ترجمته إلى 22 لغة.

Språk:
Arabiska
Kategori:
Fakta
Originaltitel:
Vous n'aurez pas ma haine
Översättare:
صابر رمضان

Mer info om ljudboken

Förlag:
Storyside
Utgiven:
2018-03-08
Längd:
2T 9min
ISBN:
9789178074310

Liknande böcker

Hitta storyn som passar just dig

Henrik Karlsson

"Har precis startat en provperiod hos Storytel och det är det bästa jag någonsin gjort. Att lyssna ger mig full koncentration på boken samtidigt som jag kan pyssla med annat."

Birgitta Johansson

"Det bästa som har hänt mig på länge. Dessutom lyssnar jag på böcker som jag nog aldrig hade kommit mig för att läsa annars. Jag lyssnar i bilen, på promenaden eller när jag städar."

Birgitta Lindh

"Jag och min man delar familjeabonnemanget och har haft Storytel i 5-6 år. Vi är så nöjda med både appen och Readern. Här finns ett stort bokutbud som passar oss båda!"