أغنية الجليد والنار: رقصة مع التنانين - جورج ر. ر. مارتن

أغنية الجليد والنار: رقصة مع التنانين

Format: Ljudbok
Prova Storytel

أغنية الجليد والنار: رقصة مع التنانين

Format: Ljudbok
57T 29min
Arabiska
4,42
رواية "رقصة مع التنانين" هي الجزء الخامس من من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف الكاتب الأمريكي (جورج مارتن). تستكمِل الرواية مسارات الشخصيّات التي لم تَرِد في الجُزء السابِق، حيثُ أن رقصة مع التنانين ووليمة للغربان كان من المفترض أن تكون روايةً واحِدة ولكن بسبب طولِها قسّم مارتن الرواية بناءً على مسار الشخصيّات والزمان، لذلك فإنّ هذه الرواية تقع في نفسِ زمنِ أحداث وليمة للغربان. يَحكي كُلّ فَصلٍ وجهَة نَظرٍ مُختلِفة عن الأخرى، ويتّتبع الكِتاب مَسارات ثمانية عَشر شخصيّة رئيسيّة، وعناوين الفُصول تُمثّل رؤى الشخصيّات.
ومن بعض شخصيات الرواية: المُقدّمة: (ڤارامير): وْارج أحد الهمج الناجين وراء الجدار. جون سنو: قائد حرس الليل. بران ستارك: وريث وينترفيل يبحث عن قوى قديمة وراء الجدار. دافوس سيوورث: يد الملك ستانيس براثيون.، ارسل للتفاوض مع اللورد ماندرلي. ثيون غريجوي: (ريك)، أسير لدى رامزي سنو (بولتون). آشا غريجوي: ابنة أخ الملك يورون هربت من الجزر الحديدية بعد تتويج عمها. ميليساندرا: كاهنة إله النور ومستشارة لدى ستانيس باراثيون. دينيريس تارغاريان: وريثة سلالة التارغاريان التي حكمت ويستروس لمدة (300) عام، تحكم مدينة ميرين. تيريون لانستر: قزم عم الملك تومن، هارب بتهمة قتل والده والملك جوفري. كوينتين مارتل: ابن الأمير دوران مارتل، ذهب في مهمة إلى إيسوس من أجل والده. جون كونينغتون: اليد السابق للملك إيريس تارغاريان منفي ويعتقد بأنه ميت. باريستان سيلمي: يد الملكة وقائد الحرس الملكة دينيريس. فيكتاريون غريجوي: قائد الأسطول الحديدي في مهمة للبحث عن دينيريس. آريا ستارك: تستمر في التدرب مع الرجال عديمي الوجوه. آريو هوتا: قائد حرس الأمير دوران. جايمي لانستر: قائد الحرس الملكي وحالياً في مهمة بأراضي النهر.
Originaltitel: A Dance with Dragons
Översättare: هشام فهمي
Mer info om ljudboken:
Förlag: Storyside
Utgiven: 2020-09-14
ISBN: 9789178898848

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje dag och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 14 dagar gratis