Provlyssna
ظلال المفاتيح - إِبراهيم نصر الله

ظلال المفاتيح

ظلال المفاتيح

4.37 19 5 Författare: إِبراهيم نصر الله Inläsare: أحمد خيري
Finns som ljudbok.
"ظلال المفاتيح" رواية عابرة لأزمنة كثيرة وتحولات كبرى شهدتها فلسطين، وعاشتها شخصيات هذا العمل، في امتدادات الحدود القصوى لفكرة الوجود، والشتات، والتّماهي مع وطن سُلب بالقوة... وهي كذلك عن المسافة بين إنسانية صاحب الحقّ وغطرسة سالب هذا الحق، الذي يتجسّد هنا من خلال مواجهة استثنائية بين امرأة فلسطينية وضابط صهيوني. تثبت هذه الرواية القصيرة، نسبيًا، أن الملاحم لا تحتاج، دائما، صفحاتٍ كثيرة لتستحق اسمها، ففي ظلال المفاتيح تنبثق ملحمة أخرى، قوية، مؤثرة، وعاصفة لفرط قوة الصراع الذي عاشته فلسطين، ولم تزل تعيشه في مواجهة مُحتليها.
عن فلسطين الحبّ، الفن، التصوير، الغناء، الموسيقى وبطولات البشر، تأتي "ثلاثية الأجراس" العمل الملحمي للشاعر والروائي إبراهيم نصر الله، الفائز بالجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" عام 2018، لتشكل ما يمكن أن نصفه بأنه رواية روايات، متصلة، منفصلة في آن، بحيث تستطيع قراءة أي واحدة منها، باعتبارها عملًا مستقلًا، أو قراءة الثلاثية كلها كعمل متعدد الوجوه، متكامل، لحكاية واحدة هي حكاية فلسطين خلال القرن العشرين.
يحتضن هذا العمل الملحمي الذي يأتي امتدادا لـ "الملهاة الفلسطينية": المشروع الروائي الأوسع "ثلاثية الأجراس" والذي يبدأ بهذه الرواية "ظلال المفاتيح"
Språk: Arabiska Kategori: Romaner Serie: ثلاثية الأجراس: 1 Översättare:

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2020-01-12
Längd: 3T 1M
ISBN: 9789179092283
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis