Provlyssna
قلب أبيض جدا - خافيير مارياس

قلب أبيض جدا

قلب أبيض جدا

3,9 10 5 Författare: خافيير مارياس Inläsare: منذر فارس
Finns som ljudbok.
"يداي من لونك، لكن، يُخجلني أن أحمل قلبًا أبيض جدًّا" عبارة شكسبير هذه اقتُبس منها عنوان رواية "قلب أبيض جدًا" التي تعود للكاتب والروائي الإسباني الشهير خافيير مارياس، ذلك الروائي البارز الذي كتب روايته الأولى "دوميتو الذئب" وهو في السابع عشر من عمره. له أكثر من اثنتي عشرة رواية، وقد نال (جائزة النقد) عن رواية قلب أبيض جدًّا التي أصدرها عام 1992.
من بداية الرواية أدخلنا مارياس في جو درامي صادم من خلال حادثة انتحار خالة البطل، خوان، وزوجة أبيه في الوقت ذاته في حمام المنزل بعد عودتها من شهر العسل. تبدأ أحداث الرواية الذكية بجملةٍ حماسية على لسان البطل: "لم أشأ أن أعرف، لكنّي عرفت". يسعى خوان إلى الكشف عن أسرار الماضي الغامض لزيجات والده السابقة، تشمل امرأتين أخريين باستثناء والدته. الأولى منهما لم يكشف عن اسمها، لكن الثانية هي خالته فعلًا، أخت أمه. ومن خلال ذلك يشكّل نظرة جديدة على ماضي العائلة المليء بدسائس الأب واحتياله وعنفه في أجواء بوليسية وأخرى فلسفية؛ تتوالى مشاهد وأحداث الرواية ما بين التشويق وكشف الحقائق .
Språk: Arabiska Kategori: Romaner Originaltitel: Corazón tan blanco Översättare: علي إبراهيم أشقر

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2020-03-02
Längd: 16T 22min
ISBN: 9789179215644
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis