Provlyssna
صاحب الظل الطويل - جين ويبستر

صاحب الظل الطويل

صاحب الظل الطويل

4,41 265 5 Författare: جين ويبستر Inläsare: إيمان هايل
Finns som ljudbok.
صاحب الظل الطويل أو أبي طويل الساقين، هي رواية للكاتبة الأمريكية جين ويبستر. تدور أحداث القصة حول فتاة يتيمة اسمها جودي أبوت، التي تحصل على منحة للدراسة في مدرسة لينكولن الثانوية من قبل شخص لا تعرفه، اسمه المستعار هو جون سميث وقد ابتكرت له اسم "صاحب الظل الطويل" فهي لم تستطع أن تراه وتشكره، فقط رأت ظله الطويل. المقابل الوحيد الذي اشترطه سميث على جودي مقابل المنحة هو أن تقوم بمراسلته مرة واحدة كل شهر، بدون أن تتوقع رداً منه على رسائلها بالضرورة.
القصة تروي تفاصيل ثلاث سنوات من حياة جودي، ابتداءً من مغادرتها لدار الأيتام وحتى تخرجها من المدرسة الثانوية. وتدور القصة حول شخصيات الرواية الأهم:
جودي أبوت: وهي فتاة ذكية ومرحة توفي والداها عندما كانت طفلة صغيرة ونشأت في دار للأيتام حيث طورت موهبتها في الكتابة، أحد مقالاتها تلفت انتباه جون سميث (صاحب السيقان الطويلة) وتؤدي إلى حصولها منه على منحة إلى مدرسة لينكولن الثانوية حيث تتعرف هناك على صديقتيها سالي ماكبرايد وجوليا بندلتون.
سالي ماكبرايد: فتاة خجولة ولكن ظريفة، تقيم مع جودي في نفس الغرفة بالمدرسة وتنشأ بينهما صداقة قوية.
جوليا بندلتون: طالبة ثرية تقيم مع جودي أيضا في نفس الغرفة، لكن على العكس من سالي ماكبرايد، علاقتها مع جودي تشوبها بعض التوترات بعد أن حاولت إفشاء سر جودي أمام طالبات المدرسة وهي معجبة بجيمي ماكبرايد الشقيق الأكبر لسالي.
جوانا سلون: مديرة السكن الداخلي الذي تقيم فيه جودي.
جيرفس بندلتون: عم جوليا بندلتون. تتعرف عليه جودي خلال فترة دراستها بالمدرسة الثانوية.
والتر غريغس: سكرتير صاحب الظل الطويل أو جون سميث.
جيمي ماكبرايد : الأخ الأكبر لسالي ماكبرايد وأحد أعضاء فريق كرة القدم بجامعة برينستون.
بوب: صديق جيمي وأحد اعضاء فريق كرة القدم بجامعة برينستون وهو كابتن الفريق يظهر أنه شخص خجول وكثير التردد ولكنه شجاع ولطيف وهو معجب بسالي وهي أيضا تبادله المشاعر.
Språk: Arabiska Kategori: Tonår & Nästan vuxen Serie: صاحب الظل الطويل: 1 Originaltitel: Daddy Long Legs Översättare: بثينة الإبراهيم

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2020-04-20
Längd: 5T 22min
ISBN: 9789179416522
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis