Provlyssna
الجهاد الرقمي: المقاومة الفلسطينية في العصر الرقمي - إيريك سكاريه

الجهاد الرقمي: المقاومة الفلسطينية في العصر الرقمي

الجهاد الرقمي: المقاومة الفلسطينية في العصر الرقمي

3.5 4 5 Författare: إيريك سكاريه Inläsare: جمال مرعي
Finns som ljudbok.
مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعية أصبح الإنترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا، وبسبب ذلك اتجه الجيل الجديد من الشباب الفلسطيني إلى الشبكة العنكبوتية واتخذوا منها طريقة لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي. يؤكد إيرك سكاريه الخبير في مجال الدراسات العربية والشرق الأوسط، وليس في علوم الكومبيوتر، أن هذا الكتاب وقبل كل شيء: «هو دراسة للمقاومة الفلسطينية والوسائل الجديدة المستخدمة في العصر الرقمي. لذلك حاولت تجنّب التعمّق في المسائل التقنية قدر الإمكان. ربما يعرف الناشطون في مجال القرصنة الإلكترونية أكثر مني في هذا المجال بالذات. بدلًا من ذلك، أحاول الإجابة على الأسئلة التالية: من هم هؤلاء الهاكر الفلسطينيين؟ ماذا يفعلون؟ ولماذا؟ وأخيرًا، وليس آخرًا، هل يمكن اعتبار النشاط البرمجي الذي تمارسه هذه المجموعات جزءًا من المقاومة الفلسطينية ضد الإسرائيليين؟»
كتاب جذاب ومثير للإعجاب، حيث يأخذنا الى عالم سري للخصوصية الفلسطينية من خلال سلسلة من المقابلات المتعمّقة.. كتاب متوازن وأصيل عن الهكر الفلسطينيين يجب أن يقرأه أي شخص يريد أن يفهم الاتجاهات المستقبلية في الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي الدائم.
Språk: Arabiska Kategori: Fakta Originaltitel: Digital Jihad: Palestinian Resistance in the Digital Era Översättare: منصور العمري

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2020-05-18
Längd: 5T 52M
ISBN: 9789179215620
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis