Provlyssna
من الظل - خوان خوسيه مياس

من الظل

من الظل

3,8 49 5 Författare: خوان خوسيه مياس Inläsare: أحمد شمعة
Finns som ljudbok.
"من الظلّ" روايةٌ مجنونة يجد بطلها نفسه داخل خزانة عتيقة اشترتها سيدة بعد بحثٍ طويل فقد كانت ملكًأ لعائلتها وهي طفلة والآن استعادتها.
يقضي البطل وهو راوي القصّة حياته داخل الخزانة كشخصٍ لا مرئي، في الظل يُراقب حياة السيدة مع أسرتها ولا يكتفي بذلك بل يبدأ بالتدخل في شؤونهم وترتيب حياتهم بطريقة غريبة.
تدخل هذه الرواية إلى العوالم الداخلية في الشخصيات وتغوص في النفس البشرية مازجةً الخيال بالواقع ما بين العالم الداخلي والاستبطان النفسي، حيث الحوار المتخيل مع مذيع تليفزيوني، وبين الواقع نفسه، تدور أحداث الرواية التي لفتت انتباه النقاد بشدة، واعتبروها أحد أهم أعمال الروائي "خوان خوسيه ميّاس" والذي يعدُّ واحدًا من الروائيين الإسبان الذين وصلت أعمالهم إلى شتى أرجاء العالم فقد سعى إلى التخفّف من ثقل الارتباط بالشّرط التاريخي لإسبانيا، ومن سلطة الواقع، لذا كانت النتيجة أن قدَّم لنا أدبًا مختلفًا، يكون الخيال حجر الزّاوية فيه.
Språk: Arabiska Kategori: Spänningsromaner Originaltitel: From the shadows Översättare: أحمد عبد اللطيف

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-03-04
Längd: 4T 34min
ISBN: 9789178598526
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis