Provlyssna
معروف - مهند الغامدي

معروف

معروف

3,73 33 5 Författare: مهند الغامدي Inläsare: أحمد إسماعيل
Ljudbok.
قد يبدو هذا الكتابُ هو الأوّل من نوعه، الكتاب الذي لم يكتُبْهُ مؤلِّفُهُ، إنَّه كتابٌ كتبه الناس، تناوب عليه أكثرُ من خمسةِ آلافِ شخصٍ من عوامّ الناس؛ ليرسِّخوا لحظة عاشوها في حياتهم كانت تعادل عمرهم بكامله.
من خَطُّوا هذا الكتابَ، كانوا سببًا في جعل أشخاصٍ آخرينَ يؤمنون بوجود الخير في الناس، يكشفون لبعضهم من خلاله أن الناس يتعاضدون فيما بينهم بالمواقف، ويتعرفون كذلك على أنفسهم وأجزائهم في المُلِمَّات.
سجَّلوا هنا ما خاضوه في حياتهم من معارك، وصعوبات وأزمات، وخلدوا من خلالها مشاعرهم التي ستبقى حيَّةً، يقظةً إلى الأبد.... هم الخَيِّرون الذين ينزل المطر بعد أمر الله بسببهم، وتشرق الشمس على ابتساماتهم.
هنا جانب بسيط، يرسّخون من خلاله أن الحياة لا تخذل الأنقياء أمثالهم، بعد أن فعلوا أشياءَ بلا مقابل، أشياء صافية من أجل الآخرين، ورَأَوْا الألطاف الإلهية تحيط بهم، وتنقذهم من مآسٍ، ربّما تكون صعبة، ومهلكة.
أشخاصٌ كانت مهمّتهم جبر القلوب، وكان الله يستخدمهم لذلك الشرف العظيم...
Språk: Arabiska Kategori: Personlig Utveckling Översättare:

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-03-06
Längd: 1T 48min
ISBN: 9789179091972
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje dag och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 14 dagar gratis