سيمفونية الموتى - عباس معروفي

سيمفونية الموتى

Författare: عباس معروفي
Inläsare: شادي إيهاب
Format: Finns som ljudbok
Prova Storytel

سيمفونية الموتى

Författare: عباس معروفي
Inläsare: شادي إيهاب
Format: Finns som ljudbok
12T 3min
Arabiska
3,64
تُعتبر رواية "سيمفونية الموتى" واحدة من أفضل عشرة روايات في تاريخ الرواية الإيرانية وقد صنّفها النقاد على أنّها النسخة الإيرانية من رواية "الصخب والعنف" لفوكنر.
توثّق الرواية معاناة المثقف الإيراني في مرحلة ما قبل الحرب العالمية الثانية والأعوام التي تلتها عن طريق حكاية "آيدين" الشاعر الذي يصطدم بالمجتمع وبمحاولة والده فرض نمط حياة يتعارض مع تطلعاته كشاعر...
تبدأ حبكة الرواية عندما يقرّر آيدين السفر إلى طهران لاستكمال تحصيله الدراسي لكنّه يصطدم بخبرٍ موت شقيقته متأثرةً بجروحٍ بليغة أصابتها إثر محاولة انتحارها حرقًا !!
بعد عامٍ من هذه الحادثة يموت الوالد ويترك أمواله مناصفةً للشقيقين؛ "آيدين" و"اورهان" الأمر الذي سيجعل الصّراع بينهما يبلغ ذروته وحتى يستولي أورهان على الثروة بأكملها يُقدم على فعلٍ لا يتصوره عاقل !!
"سيمفونية الموتى" ليست فقط قصة " صراع الأخوة" البسيطة... بل إنها سيمفونية حياة الناس باختلاف اضطراباتهم الروحية والشخصية، الذين ارتبط مصيرهم بمصير المجتمع. المجتمع الذي تماثل حياته النار تحت الرماد، مجتمع يعلم الجميع أنه حي، لكن لا وجود لأمارة تدل على بقائه على قيد الحياة...
Originaltitel: سمفونی مردگان
Översättare: أحمد موسى
Mer info om ljudboken:
Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-03-18
ISBN: 9789178598489
12T 3min
Arabiska
3,64
Kategori: Romaner

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje dag och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 14 dagar gratis