Provlyssna
لا تقتل عصفوراً ساخراً - هاربر لي

لا تقتل عصفوراً ساخراً

لا تقتل عصفوراً ساخراً

4,12 34 5 Författare: هاربر لي Inläsare: هبة بيشاني
Finns som ljudbok.
تختلف التفاصيل الزمنية لكن يتشابه البشر..تعيش "سكوت" مع والدها في ثلاثينيات القرن وتروي لنا بسردٍ طفولي يومياتها المدرسية ومغامراتها الصبيانية مع أخيها "جيم" وصديقها "ديل" وحادثة الاغتصاب التي هزَّت البلدة وصارت حديث البيوت..
وتنتقل إلى تفاصيل هذه الحادثة ف"توم روبنسون" المتهم بحادثة الاغتصاب لم تنقذه جميع الأدلة الواضحة على براءته فقط لأنه زنجي فقد قرَّرت هيئة المحامين عدم تصديق أقواله فكيف يصدقون رجلًا أسود ويكذبون آخر أبيض مع أنَّ اخلاقه سيئة وارتكابه لمثل هذه الجريمة أمرٌ وارد ؟! ولم يجرؤ أحدٌ على الدِّفاع عنه سوى المحامي "أتيكوس" والد سكوت لتصبح هذه الحادثة وصمة عار في مسيرته المهنية كأول محامٍ أبيض يُدافع عن رجلٍ أسود...فهل يستطيع إنقاذه أم أنَّ مصير الطّائر المغرِّد القتل هو ومن يقف في صفه؟
تفاصيل كثيرة تعالجها رواية "لا تقتل عصفوراً ساخراً" البسيطة جعلتها تحقِّق نجاحًا كبيرًا وتترجم إلى أكثر من 40 لغة وتدرّس في المدارس وتصنَّف بالكتاب الأكثر قراءة في القرن العشرين في أمريكا .
Språk: Arabiska Kategori: Klassiker Originaltitel: To Kill a Mockingbird Översättare: توفيق الأسدي

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-03-11
Längd: 12T 59min
ISBN: 9789178077311
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis