Provlyssna
النبيذة - إنعام كجه جي

النبيذة

النبيذة

3,73 272 5 Författare: إنعام كجه جي Inläsare: منار مراد
Finns som ljudbok.
"النبيذة" رواية للروائية العراقية إنعام كجه جي صدرت عام 2019 ودخلت القائمة القصيرة للبوكرعام 2019.
تستعرض الكاتبة من خلال أحداث الرواية حكاية تغوص في تاريخ العراق الحديث، عن الصحافية "تاج الملوك عبد المجيد" التي عاصرت الحقبة الملكية العراقية، وهي صاحبة أول مجلة في بغداد...
تتورط تاج الملوك في نشاط وطني ضد الحكومة، وتسافر للعمل في إذاعة كراتشي العربية مع زميلها الفلسطيني.
لتصبح الرواية عبارة عن ثلاثة أصوات لثلاثة شخصيات رئيسية "تاج الملوك ... وديان ... منصور البادي" ...شخصيات قذفت بهم أوطانهم للخارج لتمنحهم فرصة للحياة على هذه الأرض ليعيشوا في دائرة مغلقة بين الحاضر و الماضي ....
تروي لنا بطلة الرواية "تاج الملوك" سيرة حياتها من الطفولة إلى الشيخوخة و كيف استطاعت العيش في مجتمع ذكوري و إثبات نفسها و اسمها في عالم الصحافة و الإعلام متفوقة على أقرانها و على نفسها.
أما "وديان" العازفة على الكمان التي فقدت سمعها بسبب "القمع" الذي تمارسه الشخصيات المتمردة في المجتمع لتحاول مواصلة العيش مع هذه الإعاقة في بلاد الخارج.
وأخيرًا "منصور البادي" الذي عمل مع "تاج الملوك" في كراتشي ليقع في حبها و يعيش على ذكراها مكبلا في هذا الحب و لا يستطيع الإفلات به أو الإفلات منه!
Språk: Arabiska Kategori: Romaner Översättare:

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-03-25
Längd: 12T 1min
ISBN: 9789179091088
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis