Provlyssna
باب الخروج - عزالدين شكري فشير

باب الخروج

باب الخروج

3,81 16 5 Författare: عزالدين شكري فشير Inläsare: شادي عباس
Finns som ljudbok.
"عزيزي يحيى:
اليوم هو العشرين من أكتوبر 2020، وحين تصلك رسالتي هذه، بعد يومين بالضبط من الآن، سأكون سجيناً أو جثة... إما سيقولون لك أن أباك مات بطلاً، أو ستقراً في الجرائد نبأ خيانتي الكبرى والقبض علي. أنا الذي شاهدت بأم عيني صنوف الخيانة كلها، سيرمونني بدائهم وينسلوا، كما فعلوا من قبل، عشرات المرات... لم أحاول منعهم من قبل، لكني لن أدعهم يفلتون بفعلتهم هذه المرة، لا، ليس هذه المرة، هذه غضبتي، غضبة عمر بأكمله.... غضبة ربما تكون الأخيرة، لكني لن أضيعها سدى.
أخذت احتياطاتي، وعزمت ألا ألعب دور الضحية، وهذه الرسالة قد تكون طوق نجاتي الأخير إن فشلت كل الاحتياطات الأخرى. فاحرص عليها، فقد تكون هي الفارق بين الخيانة والبطولة!!"

"باب الخروج" واحدة من أكثر الروايات غرابةً و تداولًا والسبب في ذلك أنَّ كل أحداث الرواية بلا إستثناء قد حدثت بالفعل بعدما توقعها الكاتب!!
و الأمر الذي فاجأنا به عز الدين شكري هو أنه بعد ثورة 25 يناير كان الجميع في قمة تفاؤلهم و يتطلعون نحو الشهور القادمة بأمل كبير إلا أنّه وحده جاء بسيناريو غاية في السواد وتنبأ به بأنّ البلاد ستقع في حالة من الفوضي...ما توقعه عز الدين حدث بحذافيره و هو أمر غريب و عجيب و الأحداث الجارية اليوم تدعونا لقراءة هذه الرواية مراتٍ كثيرة.
Språk: Arabiska Kategori: Spänningsromaner Översättare:

Mer info om ljudboken:

Förlag: Storyside
Utgiven: 2019-09-20
Längd: 14T 31min
ISBN: 9789178970391
Kommentarer

Ljudböcker och e-böcker för alla tillfällen.

När du börjar med Storytel får du allt. Du njuter obegränsat av hur många ljudböcker och stories du vill. Vi fyller på med nytt varje vecka och du kan lyssna och läsa offline precis när det passar dig.

Starta 30 dagar gratis