156 Recensioner
4.3
Serie
Del 19 av 24
Språk
Arabiska
Kategori
Fakta
Längd
38min

السير نحو الحب

Författare: نغم شرف Uppläsare: فاطمة زغلول Ljudbok

"أنسلُ إلى المطبخِ حريصةً على ألا يلاحظَنِي أحدُهم. أسرقُ كلَّ ما تبصرُهُ عيناي من طعامٍ. أخبئُه في ملابسي، داخلَ حمّالةِ صدري، في الجيوبِ الصغيرةِ وملابسِي الداخليةِ. في حالِ لم تنجحْ عمليةُ السرقةِ أتناولُ الطعامَ مباشرةً منَ الطنجرةِ، أعبئُ فمِي حدَّ عدمِ قدرتِهِ على تلقي المزيدِ وأمضغُ بسرعةٍ هائلةٍ قبلَ أنْ أُضبطَ. أهرولُ مسرعةً إلى الحمامِ، خائفةٌ من أنْ تتساقطَ غلّتي على الأرضِ. خلفَ البابِ المقفلِ، أخرجُ قطعَ الشوكولا وكلَّ ما حصدتُهُ، وأبدأُ بتناولِها بشراهةٍ، يأتي شعورُ الذنبِ بعدَ القضمةِ الأولى."

فتاة فقدت أبوها في سن صغير وتربت مع زوج أم لم يعوضها عن مشاعر الأبوة التي احتاجتها، فاستخدمت عادة الأكل ثم الاستفراغ كوسية للتأقلم مع وضعها. قررت السيطرةَ على شهيتِها ووزنِها، كتعويض عن فقدانها السيطرة على واقعِها.

قصة "السير نحو الحب" من فيل، عن الفقد وما يتبعه من اضطرابات كالبوليميا والقلق وشلل النوم. كيف يمكننا أن نجد طريقنا للحب مرة أخرى بعد أن ضيعناه؟

"الفيل" حلقات صوتية للتوعية بالصحة النفسية في الوطن العربي، جلسات افتراضية للإرشاد النفسي. في كل حلقة، نستمع إلى قصة شاب أو فتاة عربية مع الاضطرابات النفسية، ثم يأتي دور المختص الذي يقدم الشرح والتحليل والمساعدة، قدر الإمكان.
هذا المحتوى مقدم من ستوريتل، ومدعوم وممول من قبل مشروع سي اف آي المشغل من قبل وزارة الشؤون الخارجية والتنمية الدولية الفرنسية.
استمع الآن.

© 2021 Kitab Sawti (Ljudbok) ISBN: 9789180250337

Upptäck mer av